تـحميـل
4.9/5 الأصوات: 4,405,479
مطور
Simple Design Ltd.
تطوير
15‏/08‏/2023
بحجم
21.51 MB
الإصدار
1.746.287.GP
المتطلبات
+6.0
التحميلات
+100.000.000
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية والاباضة والتبويض والحمل بدقة APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023 ، هل تريدين معرفة وقت الدورة المقبلة؟ هل تشعرين بالحيرة حيال أعراض متلازمة PMS؟ هل تريدين تناول حبوب منع الحمل في الوقت المناسب؟ مع تطبيق حاسبة الدورة الشهرية والاباضة للإناث، ستجدين سهولة كبيرة في مراقبة الدورة الشهرية ومعرفة أيام الإباضة. قم بـ تنزيل حاسبة موعد الدورة الشهرية والاباضة الان واستمتعي بجميع المميزات التي يقدمها التطبيق مجانًا علي هاتفك .

ما هو تطبيق حاسبة الدورة الشهرية والاباضة APK للأندرويد 2023؟

برنامج حاسبة الدورة الشهرية والاباضة هو اداة ذكية خاصةً بالمرآة تم تطويرها بواسطة Simple Design Ltd ، وهو بمثابة آلة حاسبة للحمل والإباضة والخصوبة وجدول الإباضة عند النساء باستخدام الذكاء الاصطناعي ،حيث يساعد جميع النساء اللواتي يخططن للحمل او لديهن مشكلة في انتظام نزول الحيض على حساب الدورة الشهرية الخاصة بهم أول بأول وبشكل دقيق جداً. وقد تمكن تحميل حاسبة الدورة الشهرية والحمل خلال فترة وجيزة ان ينال اعجاب الملايين من النساء من جميع انحاء العالم حيث تجاوز عدد مرات تحميله اكثر من مليون عملية تحميل بمتوسط تقييم 4.9 من اصل خمس نجوم وهو تقييم عالي جدا يدل علي مدي كفاءته.

يعد تطبيق حاسبة الدورة الشهرية والاباضة أحد أفضل تطبيقات تتبع الدورة الشهرية للنساء اللواتي يرغبن في التأكد من موعد بدء الدورة ومراقبة انتظامها، حتي لا تتفاجئي ببداية الحيض مما يجعلك علي استعداد من دون أيّة مفاجآت . هذا بالإضافة إلى تسجيل كلّ المعلومات اللازمة فيما خصّ الدورة الشهرية مثل منتجات الحيض المستخدمة، آلام الحيض، أعراض متلازمة سابقة للحيض أو ما تُعرف بالـPMS وغيرها من الأمور التي تساعدك علي تتبع الدورة الشهرية الخاصة بك دون قلق.

حاسبة الدورة الشهرية والاباضة والتبويض والحمل للأندرويد بدقة

يتم ذلك من خلال تسجيل بياناتك كالسن والوزن والطول والأمراض الصحية التي تعاني منها إذا كانت لديك، وفي كل مرة من مرات الدورة الشهرية، تقومين بتحديد اليوم الأول إلى اليوم الأخير في الدورة. فعليه يقوم برنامج حاسبة الدورة الشهرية والاباضة بالتنبؤ بميعاد الدورة الشهرية القادمة وهكذا، وكلما تسجلين بها أيام الدورة الشهرية كلما كان ميعاد التنبؤ أكثر دقة شهرًا عن شهر.

يمكن أن يساعد أيضًا في تحديد أية تغييرات تطرأ على دورتك الشهرية والتي قد تكون مؤشرًا على المشكلات الصحية المحتملة. علاوة على ذلك، فإن استخدام تطبيقات تتبع الدورة الشهرية يمكن أن يخبرك بالوقت الذي يحتمل أن تكوني فيه أكثر خصوبة، إذا كنت تتجنبين الحمل أو تحاولين الحمل. لأنه من خلال تتبع دورتك الشهرية، يمكنك تتبع البيانات المهمة مثل وقت التبويض، وطول فترات الدورة الشهرية وعدد أيامها، وأي أعراض غير طبيعية في الدورة الشهرية تحتاجين إلى التحدث إلى طبيب أمراض النساء الخاص بك عنها.

تطبيقات طبية آخري يمكنكم تحميلها مجانا للأندرويد :-

مميزات تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية والاباضة APK للأندرويد 2023

  1. تنزيل حاسبة الدورة الشهرية والاباضة هو تطبيق مجاني بشكل كامل ولا يوجد به أي خدمات تحتاج إلى دفع اي رسوم اضافية لاستخدامه .
  2. يمكنك من هلا متابعة الدورة الشهرية وأيام الحيض ومتلازمة ما قبل الحيض.
  3. يمكنك بكل سهولة تسجيل تاريخ بدء ونهاية أيام الحيض وأيام الخصوبة.
  4. يوجد منبه موعد الدورة للتنبيه مسبقا عن موعد حلولها.
  5. يتيح لك متابعة فترة الخصوبة وأيام الإباضة لمعرفة فرصتكِ في حدوث الحمل مع برنامج توقع الإباضة.
  6. تنزيل حاسبة الدورة الشهرية والاباضة APK يتيح لكي متابعة الأيام المفضلة للتلقيح وإدراجها في جدول الخصوبة.
  7. تحليل الدورة الشهرية الماضية والمقبلة مع متعقب أيام الحيض .
  8. الحصول على توقعات مستقبلية بخصوص مواعيد الدورة الشهرية.
  9. تسجيل نتائج اختبارات الإباضة (بنتيجة إيجابية أو سلبية).
  10. متابعة قياس درجة الحرارة الأساسية.
  11. تسجيل نتائج اختبارات الحمل.
  12. تسجيل الأعراض الجسدية بصورة متكررة للحصول على توقعات أكثر دقة في حالة معاناتك من دورات شهرية غير منتظمة.
  13. تحميل حاسبة الدورة الشهرية والاباضة APK يدعم العديد من اللغات ليناسب جميع المستخدمين.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *