الصلاة أولا – Salaat First

5.12.0
تـحميـل
4.8/5 الأصوات: 452,923
مطور
Hicham Boushaba
نشرت يوم
27/10/2011
تطوير
01/09/2023
بحجم
15.66 MB
الإصدار
5.12.0
المتطلبات
+5.0
التحميلات
+10.000.000
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق الصلاة اولا Salaat First APK للأندرويد آخر تحديث 2024 مجانا اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمعرفة أوقات الصلاة في مواعيدها بشكل دقيق ،فان تحميل الصلاة اولاً APK لنظام أندرويد سيكون الخيار الأفضل بالتأكيد. فهو تطبيق متكامل يوفر كافة الاحتجاجات الیومية لكل مسلم من معرفة مواقيت الصلاة وتنبيهات الآذان وقراءة القرآن وتحديد القبلة ومكتبة شاملة من الأدعية والأذكار إلى جانب التقويم الهجري وغيرها الكثير!.

تنزيل تطبيق الصلاة أولا هو تطبيق اسلامي شامل يضم كل ما يحتاجه المسلم، حيث يتم تذكيرك دائمًا بكل مواقيت الصلوات تبعًا للمكان الذي تتواجد فيه ويحتوي على عدد كبير من المميزات التي تسهل عليك اتمام فروضك و السنن أيضًا مثل قدرته على تشغيل الأذان في نفس الوقت الذي يتم بثه في المساجد المحلية، كما يتمتع المستخدمون بحرية اختيار الصوت الذي يفضلونه للأذان، مما يعزز تجربة المستخدم ويخصص تطبيق الصلاة أولا حسب تفضيلاتهم.

وقد قام بـ تحميل تطبيق الصلاة أولا APK ملايين المسلمين حول العالم حيث تجاوز عدد مرات تحميله علي متجر جوجل بلاي فقط حتي الان أكثر من 10 مليون عملية تنزيل بمتوسط تقييم 4.8 من اصل خمس نجوم وما زال التطبيق في تطور ،وذلك بسبب تحديثاتها المستمرة الي جانب الدقة في تحديد أوقات الصلاة.

نبذة عن تحميل تطبيق الصلاة اولا Salaat First APK للأندرويد 2024

تحميل الصلاة أولا مجانا Salaat First APK هو بمثابة رفيق للحفاظ على صلواتك، وفي هذا الشأن، يعتمد التطبيق العديد من الطرق الحسابية لتحديد موعد الآذان في منطقتك، كما ويختار طريقة الحساب المناسبة والمدرسة الفقهية و الأذان المناسب لك وبالاعتماد كليًا على موقعك الجغرافي، من جانبه أيضًا، يأتي تنزيل تطبيق صلاتك اولا Salaat First APK بتصميم رائع وواجهة سهلة الاستخدام والتنقل، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من ميزات التطبيق دون صعوبة والاعتماد عليه في قضاء واجباتك الدينية علي اكمل وجه.

إن نقطة تميز تحميل الصلاة اولا النسخة القديمة Salaat First APK عن غيره من التطبيقات تتمثل في أنه جامع لكل الخدمات التي يمكن أن يحتاجها المسلم أثناء اليوم فهو يغني عن تثبيت تطبيقات تلبي خدمات بعينها.

حيث انه لا يقتصر تحميل تطبيق الصلاة اولا على تذكيرك بميعاد الأذان فقط بل يرشدك لأقرب مسجد في المنطقة التي تتواجد فيها، كما انه يحتوي على الأحاديث النبوية الشريفة من صحيح بخاري، حيث يوفر عليك اقتناء الاحاديث الشريفة و حملها ورقيا معك مما تتعرض للضياع أو يمكن ان تنساها في أي مكان.

هذا بالإضافة الي ان تحميل تطبيق الصلاة اولا APK يحتوي علي بوصلة يستطيع المستخدم من خلالها العثور على الاتجاه الصحيح للكعبة المشرفة ومكة المكرمة بشكل دقيق بغض النظر عن مكان وجوده. ويوفر تنزيل الصلاة اولا APK مواءمة بين التقويم الهجري والتقويم الغربي، وهو ما يجعل الاستخدام أكثر سهولة ويمكّن من معرفة التاريخ بدقة باستخدام التقويمين.

تطبيقات اسلامية آخري متاحة للتنزيل مجانا :-

مميزات تحميل تطبيق الصلاة اولا Salaat First APK للأندرويد آخر تحديث 2024

  • يمكنك تحميل تطبيق الصلاة اولا Salaat First APK مجاناً دون دفع اي رسوم إضافية.
  • يتميز تطبيق الصلاة اولا Salaat First APK بواجهة سهلة الاستخدام، كما أنه يوفر تحديثات منتظمة.
  • أوقات الصلاة دقيقة بناء على موقع المستخدم مع الإشعارات لكل صلاة،
  • إمكانية اختيار الصوت من بين الأذان المتعددة، التذكير قبل الأذان.
  • العثور على الموقع باستخدام GPS، أو يدويًا من خلال البحث في قاعدة بيانات تضم أكثر من 40000 مدينة.
  • يحتوي تحميل الصلاة أولا مجانا على بوصلة لتحديد اتجاه القبلة بشكل دقيق جدا.
  • يتضمن تحميل تطبيق الصلاة اولا APK الأحاديث النبوية الشريفة من صحيح بخاري مع ظهور حديث يومي ثابت لك مخصوص.
  • اهم ما يحتوي عليه تنزيل الصلاة اولا التذكير بالأذكار اليومية و عرضها لك كاملة.
  • معرفة التوقيت المحلي للصلاة في المكان الموجود فيه و توقيت الصلاة في المدينة المنورة ايضا.
  • القدرة على ضبط أوقات الصلاة يدويًا.
  • يدعم العديد من اللغات ليناسب جميع المستخدمين-
  • يتوافق تحميل تطبيق الصلاة اولا مع معظم الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *